الجمعة، ديسمبر ٠٧، ٢٠٠٧

دموع اجمل ابتسامة

انه الضعف الانكسار

انها باختصار صاحبة اجمل ابتسامه الان هي حبيسة لدموعها
فمن غيرت حياتي الي الحياة السعيدة الجميلة اقف امامها وانا
ضعيف وحبيس نفسي لا استطيع ان ارد ولو جزء مما ولدته
بداخلي انكسار وضعف رهيب لم اره امامي من قبل لا اعرف
ان اساعد صاحبة الابتسامه وانا لا امتلك اي شئ للمساعدة
غير الدعاء
اعرف اني مهما فعلت فلن استطيع ان ارد لكي شئ مما
اعطيتيني اياه ولكني اقف بدموعي في عيني ضعيف
امام نفسي اهرب من نفسي اهرب من مواجهة ضعفي
اعلمي
اني لو كنت استطيع فعل شئ اكثر من الدعاء لفعلت
كل ما في استطاعتي للتخفيف عن دموعك الان
الم بداخلي ودموع تنجرف من جفوني من اجلك

اتمني ان تتقبلي اسفي من قلبك مع اني اعلم جيدا
انك لن تري هذا الكلام الذي اكتبه وقلبي ملئ
بالحزن وعيوني مصدر دموع تنجرف

اتمني ان اري هذه الابتسامه مرة اخري حتي اطمئن عليكي

ليست هناك تعليقات: